شراكة استراتيجية بين «مايسترو بيتزا» و Netflix لإطلاق منتج مستوحى
من مسلسل “لعبة الحبار”
الرياض:…يوليو2025: تعزيزا لشراكاتها الاستراتيجية، أعلنت «مايسترو بيتزا»، أحد أبرز العلامات التجارية وأكثرها نموا على مستوى المملكة والخليج،عن شراكة مع مسلسل “لعبة الحبار ” (Squid3 Game 3) على منصة Netflix، ، تم بموجبها إطلاق منتج جديد مستوحى من المسلسل، يقدم تجربة مبتكرة وتفاعلية تتجاوز مجرد تناول البيتزا، وذلك بدءًا من 27 يونيو 2025 .
ومنتج 456 بيتزا مستوحاة من الشعارات والرموز الشهيرة والأساسية في المسلسل, وذلك بعدة أشكال، بينما منتج “ْOX”، عبارة عن قطع دجاج، صوص ( O)باللون الاخضر و صوص (X) بالأحمر . حيث تستهدف ما يسترو بيتزا من ذلك، الدمج مع الإنتاج العالمي وتقديم تجربة فريدة للمستهلكين
ويأتي استخدام الشخصية الرئيسية وهو” اللاعب رقم 456″ والعبارة الشهيرة “الضوء الأخضر، الضوء الأحمر من أجل جذب عشاق المسلسل وتقديم تجربة مبتكرة وليست مجرد وجبة البيتزا.
وتتضمن الحملة الترويجية للمنتج الجديد عدة فعاليات وأنشطة، تتمثل في مسابقات على منصة أكس وإنستغرام ونشرات مايسترو بيتزا على شكل مقاطع فيديو على منصة TikTok استهدفت عرض التحديات والأجواء المستوحاة من المسلسل، وتشجع المتابعين على تجربة بيتزا 456 .
الجدير بالذكر أن “مايسترو بيتزا”، تأسست عام 2013، وتمتلك نحو أكثر من 200 فرع منتشرة في مختلف مناطق المملكة وخارجها،حيث تقدم مجموعة متنوعة من النكهات والأصناف المتنوع