للتواصل

من نحن

نبذة عن MPR


MPR هي وكالة علاقات عامة إستراتيجية متكاملة الخدمات، مقرها في المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض، وتتمتع بأكثر من 15 عامًا من الخبرة في دعم الشركات لتكوين العلاقات الصحيحة ذات التأثير الإيجابي في صنع القرار وتعزيز سمعة وشهرة العلامات التجارية.

خبراء في التواصل وبناء علاقات إعلامية مثمرة ودائمة. ونلتزم باستخدام أحدث تقنيات الاتصالات في خدماتنا. ونقدم خدمات وتقارير مفيدة وتتمتع بالشفافية للعملاء. وهذا هو سر نجاحنا طوال الـ15 عامًا.


فلسفة MPR:

تقديم خدمات العلاقات العامة والاستشارات التسويقية ذات القيمة المضافة، بالتعاون مع العملاء، وذلك من خلال فهم نموذج أعمالهم وأهدافهم وتحدياتهم التسويقية وتطوير إستراتيجيات اتصالات فعّالة،ومناسبة لأعمالهم.


أعضاء الفريق:

تضم MPR مستشاري علاقات عامة يجيدون اللغة العربية، والإنجليزية، ولديهم خبرة في مجال العلاقات العامة في المنطقة بشكل عام. ويتعاون أعضاء هذا الفريق مع عملاء MPR لتطوير حملات متسقة، توفر قيمة حقيقية للأعمال في كل مرحلة من مراحل العمليات.

كما يتمتع الفريق بخبرة واسعة النطاق، حيث يعمل في كل قطاع صناعي رئيسي، لتزويد العملاء بإستراتيجيات اتصالات شاملة وحلول إبداعية في الوقت المناسب للعميل لتحقيق أهدافه. يتكون الفريق حاليًا من 8 أعضاء خبراء ويواصل التوسع بما يتماشى مع خطط أعمال MPR.


خبرة القطاع:

تتمتع MPR بمزيج فريد من الخبرات في العلاقات العامة للأعمال الموجهة للشركات والمستهلكين، وذلك من خلال عملنا مع منظمات الأعمال التجارية وشركات الخدمات المهنية وشركات التقنية وشركات البناء والعقارات ومؤسسات الخدمات المالية وشركات التقنيات الناشئة. ومن بينها:

  • قطاع السيارات
  • القطاع المالي
  • قطاع الاتصالات
  • قطاع الرعاية الصحية
  • قطاع السلع الاستهلاكية
  • قطاع السفر/ السياحة
  • قطاع الضيافة
  • قطاع العقارات والبناء
  • قطاع التأمين
  • قطاع إعادة التدوير

الخطوات

كيف نعمل ؟


تحديد التحديات/الأهداف التسويقية.


تحديد الإستراتيجية المعنية والخطط الزمنية الواقعية والقابلة للتحقق، والمناسبة للجميع كذلك.


استطلاع آراء وسائل الإعلام والجمهور المستهدف من خلال البحث.


ترتيب ورش عمل للتدريب على كيفية التعامل مع وسائل الإعلام وعلى التواصل، إذا لزم الأمر، أو تم الاتفاق عليها بصورة مشتركة.


تنفيذ الخطط المُحددة مسبقًا من خلال وسائل الإعلام والجماهير المستهدفة و/ أو القنوات/ الشركاء.


توظيف أدوات القياس في مكانها الصحيح.


تنسيق الأنشطة التسويقية الأخرى من خلال شركاء استراتيجيين في مجال الإبداع والبحث.

هل أنت مستعد لتنمية أعمالك؟