في خطوة تعكس رؤيتها الطموحة نحو المستقبل، أعلنت شركة عُود العقارية اليوم عن إطلاق مشروعها الجديد “عُود ريزيرڤ”. يُعتبر هذا المشروع الوجهة المُتفرّدة بالفخامة لكبار الشخصيات ونخبة العلامات التجارية الفاخرة، ومن المقرر أن يُكتمل تطويره وتشغيله بحلول عام 2027 م، ويمتد المشروع على مساحة تبلغ حوالي 83 ألف متر مربع، ويقع في وسط الرياض الجديد بمحيط مشروع المربع الأيقوني مما يجعله مركز جذب فريد من نوعه.
يُعد عُود ريزيرڤ الأول من نوعه حيث يأتي برؤية جديدة ومفهوم مُبتكر ستشهدها المشاريع العقارية في المملكة، الواعدة إلى اكتشاف عالم جديد يجمع بين الأعمال والترفيه والاسترخاء بأسلوب حياة يُجسّد أعلى معايير الفخامة. حيث أنها أول وجهة تقدّم مجموعة من القصور المكتبية، ونادي عُود للعضويات الخاصة، وفندق بوتيك ومطاعم ومتاجر ومكاتب بوتيك للشركات العالمية بأنظمة وتصاميم ترتقي بتجربة أسلوب عيش الفرد والمجتمع بالإضافة إلى بحيرة ساحرة في قلب “عُود ريزيرڤ”.
وفي حديثه عن “عُود ريزيرڤ”، قال العضو المنتدب المهندس محمد بن خالد الدريبي: “يمثل هذا المشروع رؤيتنا لتطوير وجهات فائقة الفخامة وابتكار مزيج مثالي يعكس ثقافتنا كشركة تحتفي بتراثها الوطني وضيافتها الاستثنائية والأناقة السعودية، تُضاف إلى سلسلة نجاحاتنا السابقة، مُتمثلةً بعُود سكوير وعُود ديونز ونورث يارد من عُود في الرياض، ولا بيرل من عُود في جدة. وأضاف: “لقد ساهمنا من خلال هذه الوجهات في خلق تجارب عصرية جديدة تُثري جودة حياة الأفراد والمجتمعات. ونسعى دائمًا إلى الارتقاء بتجارب عملائنا وتعظيم استثمارات شركائنا، مما يُعزز من رؤيتنا في تقديم وجهات أنيقة ومتميزة”. كما نؤكد التزام عُود العقارية بتقديم تجارب فريدة تعكس الفخامة والابتكار، مع تعزيز مكانتها الرائدة في صناعة العقارات الفاخرة في المملكة.
تعتبر هذه الفلسفة جزءًا لا يتجزأ من رؤية شركة عُود، حيث تلتزم بدمج الابتكار مع الفخامة لتقديم مشاريع عقارية تساهم في تحسين جودة الحياة. ومن خلال هذه المبادرات، تسعى الشركة لأن تكون عنصرًا فعالًا في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 مُعززةً بذلك من مكانتها الرائدة في سوق العقارات الفاخرة بالمملكة.
إن التزام شركة عُود العقارية بتطوير مشاريع ترتكز على الفخامة والاستدامة يُظهر رؤيتها الطموحة في بناء مجتمع يتسم بالتوازن بين العمل والترفيه، مما يجعلها رائدة في تقديم تجارب فريدة تفوق توقعات العملاء.